Golden-News

نرجو قضاء وقت ممتع
Golden-News

شارك فى الجروبات التابعة للمنتدى Golden-news 1 / Golden-news 2 على الفيس بوك
نرجوا دعو أصدقائكم للمشاركة فى المنتدى
يسرنا أن نعلن لكم أنطلاق قسم المسبقات و يسرنا أن نعلن لكم عن تطور منتدانا 1/7 انتظروناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

المواضيع الأخيرة

» "ويل. أي.آم" ينفي رحيل فيرجي من "بلاك أييد بيز"
الأحد يونيو 27, 2010 3:32 pm من طرف Hamza Naksh

» بالصور: "عين شمس" تحتفل بنهاية العام الدراسي مع هيثم شاكر
الأحد يونيو 27, 2010 3:26 pm من طرف Hamza Naksh

» الألمان يسعون لترويض أسود إنجلترا .. والأرجنتين تدخل مرحلة الجد بمواجهة المكسيك
الأحد يونيو 27, 2010 3:19 pm من طرف Hamza Naksh

» شبانة يصف عزل زاهر بظهور "الفجر" بعد "الظلام" ونهاية للفساد المتوارى خلف إنجازات"الفراعنة"
الأحد يونيو 27, 2010 3:16 pm من طرف Hamza Naksh

» الإسماعيلي يوافق على ثلاثة ملايين لبيع الحضري للزمالك .. بشرطين
الأحد يونيو 27, 2010 3:12 pm من طرف Hamza Naksh

» منة شلبي : "مركز التجارة العالمي" لم يؤثر على العلاقة مع منى زكي
الأربعاء مايو 12, 2010 9:56 pm من طرف Hamza Naksh

» دورة مدريد: فيدرر الى الدور الثالث وخروج رادفانسكا وبينيتا من الدور الثاني
الأربعاء مايو 12, 2010 9:46 pm من طرف Hamza Naksh

» فاضحة ريبرى
الأربعاء مايو 12, 2010 9:43 pm من طرف Hamza Naksh

» قائمة من الشباب في الأهلي لمواجهة الجونة
الأربعاء مايو 12, 2010 9:37 pm من طرف Hamza Naksh

التبادل الاعلاني


    إن بي إيه وسرمدي يعلنان إطلاق أول نسخة عربية لموقع (إن بي إيه)

    شاطر

    Hamza Naksh
    Admin

    عدد المساهمات : 373
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010
    العمر : 23

    بطاقة الشخصية
    مرئي للجميع:
    28042010

    إن بي إيه وسرمدي يعلنان إطلاق أول نسخة عربية لموقع (إن بي إيه)

    مُساهمة من طرف Hamza Naksh





    لندن والقاهرة، 28 أبريل 2010 – أعلنت الرابطة الوطنية الأمريكية لكرة السلة (إن بي إيه) وشركة سرمدي، جناح الإعلام الإلكتروني لفودافون مصر، إطلاق النسخة العربية من موقع إن بي إيه NBA.com/arabic، الذي يعد النسخة العربية الأولى لمحبي اللعبة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
    الموقع الجديد سيكون الوجهة الأولى لعشاق إن بي إيه باللغة العربية، لأنه يوفر مقاطع فيديو يومية تتضمن أهم لقطات اليوم للاطلاع على كل اللحظات المثيرة للبطولة طوال الموسم. ويتضمن الموقع باللغة العربية وللمرة الأولى كل الأخبار الجديدة من البطولة باللغة العربية، النتائج اليومية، إحصائيات المباريات، صفحات خاصة للاعبين والفرق.
    وقال علي الحمامصي، المدير التنفيذي لـ (إن بي إيه) في الشرق الأوسط: "مع تزايد القاعدة الجماهيرية لدوري إن بي إيه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يسعدنا أن نتعاون مع سرمدي لتأسيس الوجهة الأولى لمحبي اللعبة من الناطقين بالعربية".
    وتابع "نتمنى أن تشجع المالتيميدا والفيديو الذي يقدمه الموقع محبي اللعبة على ممارستها، ومتابعة أخبار الفرق واللاعبين الذين يفضلونهم".
    ومن جانبه، قال كون أودونيل، المدير التنفيذي لسرمدي: "نود أن نعرب عن سعادتنا بالشراكة مع إن بي إيه للمساهمة في نمو لعبة كرة السلة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونتطلع إلى تقريب المسافات بين الجمهور واللعبة التي يحبونها".
    وفضلا على NBA.com/arabic، يمكن لمحبي اللعبة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا متابعة إن بي إيه من خلال خدمة NBA LEAGUE PASS عبر الإنترنت، وهي خدمة تتيح للمشتركين فيها متابعة مباريات الموسم بأكمله على الهواء مباشرة من خلال خدمات المالتيميديا في موقع NBA.com.
    ويعد إن بي إيه أول رياضة أمريكية محترفة تطلق نسخ دولية رسمية لمحبي اللعبة منذ ظهور NBA.com/Japan في 1999. ومنذ ذلك التاريخ، تم إطلاق 13 نسخة دولية هي: العربية، البرازيل، كندا، الصين، إسبانيا، فرنسا، ألمانيا، هونج كونج، الهند، إيطاليا، اليابان، تايوان، وبريطانيا.
    وتثبت نسب توزيع برامج إن بي إيه التليفزيونية في الشرق الأوسط، والدورات التدريبية لمهارات كرة السلة، إضافة إلى العمل مع شركاء إن بي إيه قوة وتزايد حضور إن بي إيه في المنطقة. وتذاع مباريات وبرامج إن بي إيه على التلفزيون في 23 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هذا الموسم، من خلال قناتي الجزيرة الرياضية و(إي إس بي إن).
    ويتمتع إن بي إيه بقائمة من الشركاء التجاريين، الذين يوفرون منتجات تحمل علامة إن بي إيه وتوزع في المنطقة. ويدعم البطولة عدد من الشركاء مثل أديداس، ونايكي، وكوكا كولا، إي إيه سبورتس، وسبولدنج.
    وسعيا للتواصل مع محبي كرة السلة في المنطقة، أقام إن بي إيه دورتين لمهارات كرة السلة الأساسية في الشرق الأوسط. وتشكلت الدورات من سلسلة معسكرات "هووبس أون ذا نايل" التعليمية في مصر والتي أقيمت في عدة مدن مثل الإسكندرية والقاهرة وأسيوط وطنطا بالتعاون مع السفارة الأمريكية. كما أقام إن بي إيه أيضا دورة تدريبية حضرها 30 لاعبا واعدا في المدرسة الأمريكية الدولية في أبو ظبي، حاضر فيها سفير إن بي إيه واللاعب المخضرم السابق ديكيمبي ماتومبو.
    عن سرمدي
    تعد سرمدي منذ تأسيسها في 2001 أحد أبرز الشركات في مجال الإنترنت (الثابت والمحمول) في مصر من خلال تقديم محتوى وخدمات محلية تتراوح بين الرياضة، والسينما والموسيقي، ودليل المدينة، والإعلانات المبوبة، وشبكات التواصل الاجتماعي، والسيارات. وأصبحت سرمدي جناح الإعلام الإلكتروني لفودافون مصر منذ أن استحوذت الأخيرة عليها في 2008.
    عن إن بي إيه
    اُنشأت الرابطة الوطنية لكرة السلة (إن بي إيه) في عام 1946، وهي مسابقة رياضية محترفة في كرة السلة تضم 30 فريقا من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وتشترك فيها استثمارات عالمية. وخلال موسم 2009-2010، تم بث مباريات البطولة في 215 دولة ومنطقة بـ41 لغة. . وتضم البطولة 79 لاعبا أجنبيا من 35 دولة. وتباع منتجات إن بي إيه في أكثر من 100 ألف محل في 100 دولة عبر القارات الست. ويحقق موقع NBA.com أكثر من 26 مليون رؤية لصفحاته يوميا، علما بأن أكثر من نصف هذه التصفحات يأتي من خارج أمريكا الشمالية.
    ومن خلال مبادرة NBA Cares، تبرعت المسابقة، ولاعبوها، وفرقها بأكثر من 120 مليون دولار للأعمال الخيرية، ووفرت أكثر من مليون ساعة عمل لخدمة المجتمع عبر العالم، كما ساهم في بناء أكثر من 465 مكانا لمساعدة الأسر والأطفال على السكن، والتعلم، واللعب.
    زوروا الموقع بالضغط على هذا الرابط
    مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 8:32 am