Golden-News

نرجو قضاء وقت ممتع
Golden-News

شارك فى الجروبات التابعة للمنتدى Golden-news 1 / Golden-news 2 على الفيس بوك
نرجوا دعو أصدقائكم للمشاركة فى المنتدى
يسرنا أن نعلن لكم أنطلاق قسم المسبقات و يسرنا أن نعلن لكم عن تطور منتدانا 1/7 انتظروناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

المواضيع الأخيرة

» "ويل. أي.آم" ينفي رحيل فيرجي من "بلاك أييد بيز"
الأحد يونيو 27, 2010 3:32 pm من طرف Hamza Naksh

» بالصور: "عين شمس" تحتفل بنهاية العام الدراسي مع هيثم شاكر
الأحد يونيو 27, 2010 3:26 pm من طرف Hamza Naksh

» الألمان يسعون لترويض أسود إنجلترا .. والأرجنتين تدخل مرحلة الجد بمواجهة المكسيك
الأحد يونيو 27, 2010 3:19 pm من طرف Hamza Naksh

» شبانة يصف عزل زاهر بظهور "الفجر" بعد "الظلام" ونهاية للفساد المتوارى خلف إنجازات"الفراعنة"
الأحد يونيو 27, 2010 3:16 pm من طرف Hamza Naksh

» الإسماعيلي يوافق على ثلاثة ملايين لبيع الحضري للزمالك .. بشرطين
الأحد يونيو 27, 2010 3:12 pm من طرف Hamza Naksh

» منة شلبي : "مركز التجارة العالمي" لم يؤثر على العلاقة مع منى زكي
الأربعاء مايو 12, 2010 9:56 pm من طرف Hamza Naksh

» دورة مدريد: فيدرر الى الدور الثالث وخروج رادفانسكا وبينيتا من الدور الثاني
الأربعاء مايو 12, 2010 9:46 pm من طرف Hamza Naksh

» فاضحة ريبرى
الأربعاء مايو 12, 2010 9:43 pm من طرف Hamza Naksh

» قائمة من الشباب في الأهلي لمواجهة الجونة
الأربعاء مايو 12, 2010 9:37 pm من طرف Hamza Naksh

التبادل الاعلاني


    ميدو: سأرحل عن الزمالك بنسبة 90 بالمئة

    شاطر

    Hamza Naksh
    Admin

    عدد المساهمات : 373
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010
    العمر : 23

    بطاقة الشخصية
    مرئي للجميع:

    ميدو: سأرحل عن الزمالك بنسبة 90 بالمئة

    مُساهمة من طرف Hamza Naksh في الثلاثاء يناير 19, 2010 12:30 pm

    قال أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك إنه سيترك النادي "بنسبة 90 بالمئة" في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وكشف عن تلقيه عروضا من اندية انجليزية وأياكس امستردام الهولندي وجالاتاسراي التركي.

    وفي اتصال هاتفي مع قناة مودرن سبورت في وقت مبكر من يوم الثلاثاء "هناك عروض مقدمة وأدرسها جيدا لأرى ما هو الأنسب. لم أتخذ قرارا نهائيا (لكن) ثمة احتمال كبير جدا أقرب الى 90 بالمئة أني سأرحل في فترة الانتقالات الشتوية في يناير."

    وردا على سؤال حول ما اذا كان عدم حصوله على مستحقاته المالية وراء رغبته في الرحيل عن الزمالك بعد نحو ستة أشهر فقط من انضمامه اليه على سبيل الاعارة من ميدلسبره الانجليزي، قال ميدو إن ذلك من بين أسباب رغبته في العودة الى اوروبا "لكنها ليست السبب الوحيد" دون أن يعطي مزيدا من التفاصيل حول الأسباب الأخرى.

    وقال ميدو، الذي استبعده حسن شحاتة مدرب منتخب مصر على نحو مفاجيء من قائمة منتخب مصر في كأس الأمم الافريقية "هناك أزمة مالية في نادي الزمالك وكل اندية مصر وهذا ليس السبب الوحيد (وراء رغبتي في الرحيل) ولكن سبب مهم. ما لا يعرفه الناس أني لم أحصل سوى على عشرة بالمئة من مستحقاتي المالية إنما لم أحاول مطلقا افتعال مشكلة مع نادي الزمالك."

    وأضاف " بالعكس، كل مرة كنت أذهب وأجلس مع الناس (المسؤولين) وأحاول حل الموضوع ولم أفكر مطلقا في التغيب عن التدريبات لأني ابن النادي، ونادي الزمالك هو بيتي وأنا أعلم الظروف الموجودة في النادي."

    وكان أحمد جلال إبراهيم عضو مجلس إدارة الزمالك قال لـFilGoal.com يوم الاثنين إنه لا توجد نية في النادي للاستغناء عن ميدو، وأكد أن الإدارة ستحاول توفير مستحقاته المالية المتأخرة التي تبلغ خمسة ملايين جنيه.

    عروض عديدة

    وأفصح ميدو عن تلقيه عروضا من ناديين انجليزيين أحدهما هال سيتي، الذي انتقل اليه هذا الأسبوع زميله في الزمالك ومنتخب مصر عمرو زكي حتى نهاية الموسم.

    ومضى ميدو يقول "هناك عروض من انجلترا وخارج انجلترا، وهي عروض من اندية محترمة جدا (من بينها) نادي هال سيتي الذي وقع له عمرو زكي لكن هال ليس العرض الوحيد من انجلترا."

    وأضاف "هناك ناد جيد جدا لا أستطيع الافصاح عن اسمه الان لأن مدربه طلب مني عدم الحديث في هذه القصة، لكنه ناد محترم جدا وناد من الاندية العريقة في انجلترا وخلال 48 أو 72 ساعة سيتقدم بعرض رسمي لنادي الزمالك" مشيرا الى أن هذا النادي يقبع في النصف الأول من جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز.

    وقال ميدو إنه يجري محادثات منذ أسبوع مع رئيس نادي جالاتاسراي التركي والهولندي فرانك ريكارد المدير الفني للفريق، كما كشف عن تلقيه مكالمة هاتفية يوم الاثنين من رئيس ناديه السابق أياكس امستردام الهولندي والمدير الفني للفريق مارتن يول.

    وأضاف ميدو، الذي أمضى بين صفوف أياكس موسمين ناجحيين بين 2001 و2003 "تلقيت مكالمة جيدة جدا من رئيس نادي أياكس ومن المدرب مارتن يول الذي كان مدربي في توتنهام (هوتسبير الانجليزي). هذه المكالمة أسعدتني للغاية وأياكس من الاندية القريبة من قلبي فهو ناد عريق مثل ريال مدريد وأنا فخور بأني لعبت في هذا النادي."



    علاقة ميدو وزكي ليست على ما يرام
    وأكد ميدو أنه يتمنى أن تكون وجهته المقبلة الى أياكس.

    وتابع ميدو، الذي سيكمل عامه 27 الشهر المقبل "أتمنى أن ينجح عرض أياكس لأني أحبه جدا. الدوري الهولندي جميل رغم أنه ليس بنفس قوة الدوري الانجليزي لكن من ضمن مزايا أياكس أنه لا يزال يلعب في الدوري الاوروبي وسيلتقي يوم 18 فبراير مع يوفنتوس."

    وفي حالة انتقال ميدو الى هال سيتي، الذي يقبع في منطقة الهبوط بالدوري الانجليزي، فسيعيد ذلك ذكريات خلاف علني بين اللاعب وزميله زكي عندما كان الاثنين بين صفوف ويجان اثليتيك الموسم الماضي.

    تعقب زكي؟

    واتهم ميدو في ذلك الوقت زكي بأنه يحاول تشويه صورته بعد مزاعم حول اعتراض مهاجم أياكس السابق على جلوسه احتياطيا خلال مباراة منتخب مصر التي انتهت بالتعادل 1-1 مع زامبيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في مارس الماضي بينما وُجهت اتهامات الى ميدو بأنه وراء مشاكل بين زكي وستيف بروس المدير الفني لويجان حينذاك.

    وقال ميدو إن زكي هو من روج لهذه المزاعم. ورفض زكي التعليق على اتهامات ميدو ووصفها بأنها "غير مقبولة نظريا ومنطقيا".

    وتابع ميدو حديثه لقناة مودرن سبورت "مدرب هال سيتي يتحدث معي منذ أكثر من شهر من قبل أن أعرف أن عمرو زكي سيذهب الى هناك. سألني المدرب هل تمانع في اللعب بجانب زكي وقلت له إنه زميلي ولا توجد مشكلة في ذلك مطلقا."

    ورفض ميدو تقارير صحفية تحدثت عن أنه السبب وراء اخفاق زكي في مواصلة مسيرته في الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي وأنه يحاول دائما الانتقال للنادي الذي يذهب اليه زميله.

    وقال ميدو "عندما كنت موجودا في ويجان كان عمرو زكي لديه مشاكل في ويجان من قبل أن ينتقل ميدو الى ويجان... عمرو زكي كانت بينه وبين ستيف بروس حرب من قبل ذهابي الى ويجان. هل كنت وراء مشاكل عمرو زكي مع الزمالك (هذا الموسم)؟"

    وعاد اللاعبان معا الى صفوف الزمالك قبل بداية الموسم الجاري لكنهما واجها صعوبات في ظل المسيرة المتعثرة للفريق في الدوري الممتاز، وسجل ميدو هدفا واحدا بينما غاب اسم زكي عن قائمة الهدافين.

    وأضاف ميدو، الذي لعب بين صفوف العديد من الاندية الاوروبية من بينها روما الايطالي واولمبيك مرسيليا الفرنسي وتوتنهام هوتسبير وويجان وميدلسبره في انجلترا "هل يجوز بعد أن لعبت بجوار زلاتان ابراهيموفيتش و(رفائيل) فان دير فارت و(ديدييه) دروجبا و(فرانشيسكو) توتي و(انطونيو) كاسانو و(جيرمين) ديفوه و(روبي) كين و(ديميتار) برباتوف أن أترك كل هؤلاء الناس وأسير خلف عمرو زكي؟"

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يونيو 23, 2018 8:16 am