Golden-News

نرجو قضاء وقت ممتع
Golden-News

شارك فى الجروبات التابعة للمنتدى Golden-news 1 / Golden-news 2 على الفيس بوك
نرجوا دعو أصدقائكم للمشاركة فى المنتدى
يسرنا أن نعلن لكم أنطلاق قسم المسبقات و يسرنا أن نعلن لكم عن تطور منتدانا 1/7 انتظروناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

المواضيع الأخيرة

» "ويل. أي.آم" ينفي رحيل فيرجي من "بلاك أييد بيز"
الأحد يونيو 27, 2010 3:32 pm من طرف Hamza Naksh

» بالصور: "عين شمس" تحتفل بنهاية العام الدراسي مع هيثم شاكر
الأحد يونيو 27, 2010 3:26 pm من طرف Hamza Naksh

» الألمان يسعون لترويض أسود إنجلترا .. والأرجنتين تدخل مرحلة الجد بمواجهة المكسيك
الأحد يونيو 27, 2010 3:19 pm من طرف Hamza Naksh

» شبانة يصف عزل زاهر بظهور "الفجر" بعد "الظلام" ونهاية للفساد المتوارى خلف إنجازات"الفراعنة"
الأحد يونيو 27, 2010 3:16 pm من طرف Hamza Naksh

» الإسماعيلي يوافق على ثلاثة ملايين لبيع الحضري للزمالك .. بشرطين
الأحد يونيو 27, 2010 3:12 pm من طرف Hamza Naksh

» منة شلبي : "مركز التجارة العالمي" لم يؤثر على العلاقة مع منى زكي
الأربعاء مايو 12, 2010 9:56 pm من طرف Hamza Naksh

» دورة مدريد: فيدرر الى الدور الثالث وخروج رادفانسكا وبينيتا من الدور الثاني
الأربعاء مايو 12, 2010 9:46 pm من طرف Hamza Naksh

» فاضحة ريبرى
الأربعاء مايو 12, 2010 9:43 pm من طرف Hamza Naksh

» قائمة من الشباب في الأهلي لمواجهة الجونة
الأربعاء مايو 12, 2010 9:37 pm من طرف Hamza Naksh

التبادل الاعلاني


    صحافة القاهرة اليوم

    شاطر

    Hamza Naksh
    Admin

    عدد المساهمات : 373
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010
    العمر : 23

    بطاقة الشخصية
    مرئي للجميع:

    صحافة القاهرة اليوم

    مُساهمة من طرف Hamza Naksh في الخميس فبراير 04, 2010 4:04 pm

    لا يمكن تصفح صحف القاهرة الصادرة اليوم دون الانتباه لإبراز صحيفة "الأهرام" الوقفة الاحتجاجية، التى نظمها نشطاء سياسيون ومعارضون ضد "العنف الطائفى" وطريقة تعامل الدولة معه أمس أمام البرلمان، فى صفحتها الأولى، وهو ما يبدو أمراً غير معتاد بالصحف الحكومية.

    وفى الوقت الذى تتفق فيه "الأهرام" مع العدد "الديجيتال" من اليوم السابع من حيث اعتبار قرار محكمة النقض بإلغاء حكم إعدام محمود العيساوى بتهمة قتل الفتاتين هبة ونادين مفاجأة، تذكِّرنا بقية الصحف بأن اليوم سيشهد نظر نفس المحكمة فى الحكم بإعدام رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى وضابط أمن الدولة السابق محسن السكرى لتورطهما فى مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم وسط حضور أمنى وإعلامى مكثف.

    فيما تحتفى كل الصحف باحتلال منتخبنا الوطنى لكرة القدم المرتبة العاشرة فى تصنيف الاتحاد الدولى للعبة "فيفا"، وهو إنجاز غير مسبوق للكرة المصرية سببه الفوز بكأس الأمم الأفريقية الأخيرة بأنجولا الأحد الماضى.

    وإلى تصفح سريع لأهم صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الخميس، مع إطلالة على أبرز ما جاء بعدد الأمس من صحيفة "الأهرام المسائى"..


    من المرات النادرة التى تبرز فيها "الأهرام" المعبرة عن اتجاه الدولة مظاهرة سياسية، اليوم تقرأ فى صفحتها الأولى خبراً مزوداً بصورة معبرة يشير إلى احتجاج العشرات من ممثلى القوى السياسية والأحزاب أمس أمام مجلس الشعب، اعتراضاً منهم على جرائم العنف الطائفى، مطالبين الحكومة والبرلمان بإيجاد الحلول للقضاء على أى فتنة طائفية.

    أما الزميل عصام عبد الكريم فيرصد لنا تفاصيل موافقة الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء على خطة وزارة التجارة والصناعة لمضاعفة حجم الصادرات المصرية إلى 200 مليار جنيه خلال السنوات الأربع المقبلة، تلك الخطة تتضمن إضافة 70 مليار جنيه استثمارات صناعية جديدة بحسب الوزير رشيد محمد رشيد.

    وفى تغطية لاجتماع لجنة التعليم بالحزب الوطنى برئاسة الدكتور حسام بدراوى، تقول الصحيفة أن هناك اتفاقاً بين الحزب والحكومة حول ضرورة فتح حوار مجتمعى حول كيفية تحديد المجموع الاعتبارى الذى سيتم على أساسه التحاق طلاب المرحلة الثانوية – بعد تطويرها- بالجامعات.

    مبارك والقذافى يبحثان الأوضاع فى السودان والعراق واليمن والصومال.
    لأول مرة: مصر ضمن العشرة الكبار عالمياً فى كرة القدم.. المنتخب الوطنى ينضم لإسبانيا والبرازيل والأرجنتين وإيطاليا فى تصفيات الفيفا.
    200 مليار جنيه حجم الصادرات المصرية المستهدفة بحلول 2013.
    مشادة عنيفة فى مجلس الشعب.. عبود يزعم اختراق إسرائيل المجال المصرى.. والحكومة تنفى وتؤكد عدم قبول مصر أى انتهاك لأمنها.
    صندوق للكوارث الصحية لتغطية الجراحات المعقدة خارج حزمة التأمين الصحى.
    مصريون يهتفون: كفانا عنفاً طائفياً.
    فى مفاجأة جديدة.. وسط حضور كبير.. النقض تلغى حكم إعدام قاتل هبة ونادين وتعيد محاكمته.


    تتحدث الصحيفة عن انفراجة فى أزمة قرارات العلاج على نفقة الدولة بعدما أصدر الدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة، توجيهات بإصدار قرارات الأقل من 5 آلاف جنيه دون لجان طبية، وهو ما تقبله بعض النواب بمجلس الشعب.

    وبحسب الزميل حسين بهجت فإن مؤسسة "فريدوم هاوس" الحقوقية الأمريكية اتفقت مع وفود 4 دول، وهى أمريكا وفرنسا وإيطاليا وسويسرا، للضغط على مصر كى تقبل الرقابة الدولية على الانتخابات، وإنهاء حالة الطوارئ ومراقبة السجون وأقسام الشرطة.

    وتقدم الزميلة هاجر دياب تقريراً إخبارياً خارجياً تجمع فيه عدداً من المؤشرات تنتهى منها إلى نتيجة مفادها أن العلاقات الأمريكية المصرية بدأت تتغير بعد مرور عام على تولى باراك أوباما منصب الرئيس الأمريكى، انطلاقاً من إحساس أمريكى بأهمية التعامل مباشرة مع مصر ذات الدور المحورى فى منطقة الشرق الأوسط.

    وفى وصفه لأحمد عز يؤكد أنور الهوارى فى مقالته اليومية، أن الرجل يمثل حالة فريدة، فهو مشغول عن الإعلام بينما الإعلام مشغول به يتعقبه ويترصده طالباً رأسه حياً أو ميتاً، ويرى الهوارى أن عز هو الفائز فى معركة وسائل الإعلام معه، لأنه يركز على البعد الموضوعى فى أى أحاديث له فى حين تركز الصحافة على أبعاد شخصية بحتة حينما تتناول "عز".

    انفراجة فى أزمة العلاج على نفقة الدولة.. توجيهات من الجبلى بإصدار قرارات الأقل من 5 آلاف جنيه دون لجان طبية.
    الحكومة تطلب رفع سعر أنبوبة البوتاجاز والنواب يرفضون.
    النيابة تنتدب خبراء الأدلة الجنائية لتجديد أسباب انفجار مستودع المحلة.
    مصر تحت عاصفة ترابية لمدة 47 ساعة.. الأرصاد الجوية: سرعة الرياح تتجاوز 50 كيلو و8 درجات انخفاضاً فى الحرارة.
    "التضامن" تتحدى نقل المصالح الحكومية من القاهرة.
    "فريدم هاوس" تتفق مع وفود أربع دول للضغط على مصر.


    فى رد فعل حكومى على انتشار الطوابير أمام مستودعات الأنابيب، قرر الدكتور على المصيلحى وزير التضامن الاجتماعى، زيادة المعروض من أنابيب البوتاجاز بنسبة 25% حتى نهاية شهر مارس القادم بتنسيق مع وزارة البترول، هذا إلى جانب زيادة كميات البوتاجاز المشحون بنسبة 30% من الكميات التى وصلت الموانئ فى شهر نوفمبر الماضى.

    وبحسب الزميل أشرف إكرام تقوم الهيئة القومية لسكك حديد مصر بإعادة تقييم الشركات المملوكة لها، لأنها بحسب المهندس مصطفى قناوى، رئيس الهيئة، تحتاج إلى كشف حساب من وقت لآخر لإصلاح ما يشوب أدائها من سلبيات.

    وعلى صفحات الرياضة تبرز "الأخبار" احتلال المنتخب المصرى لكرة القدم الترتيب العاشر فى قائمة الاتحاد الدولى "الفيفا"، وهو إنجاز غير مسبوق فى تاريخ الكرة المصرية ساهم فى تحقيقه الفوز ببطولة أفريقيا الأحد الماضى.

    مجلس الشعب يقر منع زرع الأعضاء التى تؤدى لخلط الأنساب.
    إبراهيم سليمان يرد للشركة جميع ما حصل عليه من أموال.
    استشهاد ضابط شرطة ومجند فى هجوم مسلح على سيارة ترحيلات بسيناء.
    نظيف: زيادة الصادرات إلى 200 مليار جنيه.
    مشروع قانون تعديل نظام الثانوية العامة أمام مجلس الشعب قريباً.
    قمة مصرية ليبية فى سرت بين مبارك والقذافى.


    بدت الصفحة الأولى من العدد "الديجيتال" لليوم السابع مليئة بالتقارير الإخبارية المتميزة، منها ما كتبه مراسلنا بالجزائر عيسى بازين حول تهديد بلاده بالانسحاب من بطولة أفريقيا لكرة اليد فى حالة تعرض أفراد بعثتها بالبطولة لأى اعتداء مصرى، حتى إن آيت جعفر رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة اليد قال لمراسلنا "سنسافر إلى مصر لكن فى حالة ما إذا كان هناك خطر على اللاعبين سننسحب من البطولة".

    ويكشف اليوم السابع ملامح خطة حكومية لإنشاء سدود تهدر 20 مليون متر مكعب من المياه الجوفية بسيناء كفيلة برى زراعات شبه الجزيرة لعشرات السنين. كما تركز الصحيفة على الحدث الأهم اليوم، وهو بدء محكمة النقض فى نظر الطعن المقدم من هيئة الدفاع عن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى وضابط أمن الدولة السابق محسن السكرى فى حكم الإعدام الصادر بحقهما لتورطهما فى مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم.

    وفى الصفحة الاقتصادية يحذر خبراء من ارتفاع أسعار العقارات بنسبة 30% بسبب الحديد والأسمنت، فى حين يؤكد أساتذة متخصصون أن 75% من "التصنيع الزراعى" عشوائى وفى حاجة إلى 100 مليار جنيه للإصلاح.

    مفاجأة النقض.. إعادة محاكمة قاتل هبة ونادين.
    الجزائر تهدد بالانسحاب من بطولة أفريقيا لكرة اليد فى حالة أى "اعتداء مصرى".
    وفاة والد مروة الشربينى "شهيدة الحجاب" حزناً على مقتل ابنته.
    هجوم مسلح على سيارة ترحيلات لتهريب 8 مساجين.
    "الأزهر" يجيز عمل المرأة سائقة تاكسى لنقل السيدات.
    خطة حكومية لإنشاء سدود تهدر 20 مليون متر مكعب من المياه الجوفية فى سيناء.


    تنفرد الجريدة فى عددها الصادر اليوم بنشر ما سمته بحالات تشبه حالة إبراهيم سليمان فى مجلس الشعب، حيث أكد أنها عملت من مصادر برلمانية عن وجود نواب يجمعون وظائف أخرى بجانب عضويتهم للمجلس منهم الدكتور محمود أبو زيد وزير الموارد المائية والرى السابق والذى تم تعيينه عضواً بمجلس إدارة شركة بتروجيت بجانب عضويته لمجلس الشعب، وكذلك النائب فواز عبد الحليم شاهين "وطنى" مديراً عام بشركة الإسكندرية للبترول بعد إصدار وزير البترول قراراً بتعيينه منذ أربعة أشهر بمرتب شهرى يصل إلى 16 ألف جنيه.. فيما كشف الجريدة عن إرسال الدكتور محمد إبراهيم سليمان وزير الإسكان السابق ورئيس شركة الخدمات البترولية السابق أمس شيكا مصرفياً بمبلغ 348 ألف جنيه إلى محمد وصفى مدير الشئون المالية بشركة الخدمات البترولية، وذلك بعد أن قضت عمومية الفتوى والتشريع ببطلان تعيينه بجانب عضويته للمجلس.

    ومن لاهاى الهولندية، قالت الزميلة فكرية أحمد، إن محكمة الاستئناف فى المحكمة الجنائية الدولية قد وافقت على قبول طلب المدعى العام مورينو أوكامبو بضرورة بحث توجيه تهمة الإبادة الجماعية ضد الرئيس السودانى عمر البشير، وذلك بعد خلو قرار الاتهام السابق من هذه التهمة.

    قالت الوفد، إن جبهة علماء الأزهر رفضت نص الفتوى الصادرة أمس من لجنة الفتوى بالأزهر بجواز عمل المرأة كسائقة تاكسى، وقالت إنه لا يجوز عمل المرأة فى هذا المجال إلا فى حالات الضرورة القصوى، لأن صيانة المرأة تأتى من الحفاظ على كرامتها، وطالب الشيخ محمد عبد المنعم البرى رئيس جبهة علماء الأزهر المرأة بعدم الاستجابة للفتوى.

    وزير الصحة يتهم بعض النواب بالاتجار فى قرارات العلاج على نفقة الدولة.
    ناشطون يهددون بحصار مقرات شركة "المقاولون العرب" فى الخارج.
    مافيا شركات الأدوية تدمر صحة المصريين.
    ضبط نواب فى "الشعب" مثل حالة إبراهيم سليمان.. "شاهين" فى الإسكندرية للبترول.. والوزير "أبو زيد" فى بتروجيت.
    الأنبا كيرلس: تليفونات رجال الدين مراقبة.. واجتماعاتى يحضرها ضباط أمن الدولة.
    عشرة جنيهات سعر تذكرة حفل المنتخب غداً.
    بنت نجيب الريحانى: اللى هيجيب سيرة أبويا هأمسح به البلاط.


    بحسب الزميلين محمود جاويش ومحسن سميكة، فإن معركة من الاتهامات المتبادلة بين حركتى "كفاية" و" 6 أبريل" بالعمالة لأمريكا وتلقى أموال من الخارج، كل طرف يؤكد امتلاكه مستندات تثبت حصول الآخر على أموال تحوم حولها شبهات فى التمويل.

    وتشير الصحيفة إلى بدء نقابة الأطباء فى عقد جلسات مغلقة لـ100 خبير تنفيذى وأكاديمى لبحث مشكلات التعليم الطبى ومناقشة ملف التنمية المهنية، فى حين يؤكد مستثمرو الغاز السائل أن شركة "بتروجاس" مسئولة عن أزمة البوتاجاز فى القاهرة والمحافظات.

    واستمراراً لفرحة الفوز المصرى بكأس الأمم الأفريقية بأنجولا للمرة الثالثة على التوالى تؤكد والدة النجم محمد زيدان، أن ابنها رد فى الملعب على المدافع الجزائرى عنتر يحيى بعد أن سبه بأمه فى مباراة أم درمان.

    أزمة "البوتاجاز" تتصاعد.. سعر "الأنبوبة" 40 جنيهاً.. و"التضامن" تلجأ لـ"الكوبونات".
    العالم المصرى الكبير فى حوار استغرق 220 دقيقة.. د.أحمد زويل: "عبد الناصر" كان وطنياً نزيهاً.. لكنه أضاع فرصة بلاتينية لنشر الديمقراطية فى الدول العربية.
    "النقض" تلغى حكم إعدام المتهم بقتل "هبة ونادين" وتعيد محاكمته.
    "سرور" يقرر التحقيق مع النواب الذين أساءوا استخدام قرارات العلاج على نفقة الدولة.
    الشتائم تتواصل فى مجلس الشعب.. نائب "وطنى" يصف "مستقل" بـ"كاذب وأفاك وقليل الأدب".
    "الجمل" شعرت بـ"الصدمة".. ولست راضياً عن "الشكل المفاجئ" لخروجى.


    قالت الزميلة عزة حسين، إن وزارة الداخلية اعتقلت أمس الناشر "الجميلى شحاتة" صاحب دار "وعد" لقيامه بتوزيع رواية "الزعيم يحلق شعره"، التى تتعرض لنظام الحكم فى ليبيا، وأضافت أن الشرطة صادرت جميع نسخ الرواية التى تعد أحدث أعمال الروائى المصرى إدريس على بعدما قامت باقتحام مكتب النشر، وأكد الجميلى للشروق أثناء ترحيله من قسم شرطة شبرا إلى نيابة الجلاء أنه تم تقييده والتحقيق معه ثم تمت إحالته إلى أمن الدولة بعد أن أكدت النيابة عدم اختصاصها.

    نشرت الجريدة تقريراً مصوراً عن احتفاليتها التى إقامتها أمس الأول بعيد ميلادها الأول، وقالت إن الاحتفال الذى استمر قرابة ساعتين أنها تحتفل بأربعة مناسبات الأولى هى إصدار الشروق والثانية هى طبعة الشروق بالإسكندرية والثالثة هى فوز مصر بكأس أفريقيا، والرابعة هى فوز جميع المصورين بالجريدة بجوائز فى مسابقة الصورة الصحفية التى نظمتها شعبة المصورين بنقابة الصحفيين، وطالب سلامة أحمد سلامة رئيس تحرير الجريدة جميع الصحفيين بالجريدة ببذل الجهد والإبداع، وقال إنها ستكون الأولى عالمياً بعد أن مثل الآنسات أغلبية بها.

    بدء المرحلة الأخيرة من انتخابات "شورى الإخوان".. توقعات باستبعاد حبيب والزعفرانى وحشمت من المجلس الجديد.
    الطعن فى إعدام هشام طلعت مصطفى أمام النقض اليوم.
    سميح ساويرس فى مفاوضات لشراء الإندبندنت البريطانية.
    التضامن تتوقع استمرار أزمة الأنابيب 20 يوماً وتحمل المواطنين المسئولية.
    "بدر" يطيح برجال "الجمل" ويرفض تجديد عقودهم.
    عريضة لرئيس مجلس الشعب لتفعيل مادة المواطنة.
    الدستور يجهز لحشد الآلاف لاستقبال البرادعى.
    سرور يطلب التحقيق مع النواب المخالفين لقرارات العلاج على نفقة الدولة.
    علام: لا وجود لحرب المياه فى أجندتنا السياسية.


    تقرأ فى الدستور قرار الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب بتكليف لجان الخطة والموازنة والاقتصاد والقوى العاملة بدراسة قضية الأجور، خاصة بعد أن كشف نائب الإخوان حسين إبراهيم عن حصول رئيس مصلحة الضرائب على مرتب شهرى يصل إلى مليون جنيه، وقال الزميلان جمال عصام الدين وصالح مجدى فى تقريرهما المنشور بالصفحة الأولى، إن الدكتور مفيد شهاب علق على كلام النائب بقوله "نريد أن نعرف هذا الموظف لعمل تمثال له ونتمسح فيه"، وذلك أثناء مناقشات المجلس لقانون نقل وزراعة الأعضاء البشرية أمس.

    ويكشف مصدر مسئول بمعهد الأورام للدستور عن استمرار أزمة المرضى، مؤكداً على عجز إدارتى الجامعة والمعهد عن تدبير أماكن لاستقبال 50% من الحالات المترددة على المعهد والمقيمة به فى ظل الموقف السلبى الذى تتخذه وزارة الصحة تجاه الأزمة، وذلك بعد أن أوقفت مفاوضاتها مع جامعة القاهرة حول تخصيص مستشفى هرمل ولم تحدد أى بديل آخر لرفضها منح حق إدارة أحد مستشفياتها لجامعة القاهرة، حسب الدستور.

    ويكشف مسئول آخر بهيئة قناة السويس للجريدة، أن إدارة القناة بدأت فى توزيع خريطة على السفن المارة التى تقل سرعتها عن 15 عقدة فى الساعة توضح الطرق الآمنة التى يجب أن تتخذها هذه السفن عند مرورها بمناطق البحر الأحمر وخليج عدن حتى لا تقع فى يد القراصنة، مضيفاً أن الخريطة تم إعدادها بالتعاون بين السلطات العسكرية بالدول التى تنتشر بها القرصنة وجماعة الشحن البحرى التجارى ومركز الأمن البحرى بالقرن الأفريقى، الذى تديره القوات الجوية البحرية التابعة للاتحاد الأوروبى.

    الفيفا: منتخب مصر العاشر على العالم.. حسن شحاتة: حصولنا على هذا الترتيب من أقوى منتخبات العالم أكبر رد على المشككين.
    جامعة القاهرة تعجز عن تدبير أماكن لـ50% من مرضى معهد الأورام.
    محكمة النقض تقبل طعن قاتل "هبة" و"نادين" وتقرر إعادة محاكمته.
    مرتب رئيس مصلحة الضرائب مليون جنيه شهرياً.
    اليوم نظر طعن هشام طلعت ومحسن السكرى على حكم الإعدام بتهمة قتل سوزان تميم.
    "سرور" يطلب من "حاتم الجبلى" كشفاً بأسماء النواب المتاجرين فى قرارات العلاج.
    وفاة والد مروة الشربينى.. ونجله يؤكدك والدى مات حزناً.
    "القضاء الإدارى" تقرر منع المسيحيين من السفر إلى القدس.
    مقتل ضابط وأمين شرطة وإصابة ثلاثة فى هجوم مسلح على عربة ترحيلات فى طريقها للعريض.


    فى بادرة قالت الصحيفة أنها الأولى من نوعها أقر 15 مواطناً مصرياً على رأسهم البرلمانى المعروف أحمد أبو حجى بقبولهم التبرع بأعضائهم بعد الموت نتيجة حادث أو ما يقره قانون زرع الأعضاء، واعتبروا ذلك صدقة جارية يتم التبرع بها للأقارب وغير الأقارب انطلاقاً من مبدأ "المواطنة" واستجابة للقانون الجديد المطروح للنقاش حالياً داخل مجلس الشعب.

    فيما يطالب الكاتب الصحفى محمد أبو الحديد رئيس مجلس إدارة الجمهورية، الدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم، بالتروى قبل إلغاء شعبتى الأدبى والعلمى بمرحلة الثانوية العامة، موضحاً أن ألمانيا، المتقدمة جداً علماً وأدباً، مازالت تحتفظ بهذه التقسيمة حتى الآن.

    وتحت عنوان "رجل الأقدار" يؤكد رئيس التحرير محمد على إبراهيم، أن حسن شحاتة المدير الفنى لمنتخبنا المصرى هو رجل اختارته الأقدار، رغم أنه لا يحمل شهادات تدريبية، ليقود مصر للفوز بكأس أثبتت لنا أننا شعب قادر على الإنجاز ونملك جينات التفوق لو عملنا بضمير وإخلاص.

    "حافز تخصص" مع تعديلات قانون العاملين الحالى.
    سوزان مبارك تفتتح المرحلة الأولى لمشروع تطوير مدارس الأقصر.
    د.نظيف يعتمد خطة مضاعفة الصادرات المصرية.. ومحددات جديدة للخروج من تداعيات الأزمة العالمية.
    بتكلفة 3 مليارات جنيه.. مبارك يفتتح طريق الصعيد ـ البحر الأحمر ومطار سوهاج.. اليوم.
    الأوكازيون الشتوى يبدأ الاثنين المقبل.
    البورصة تتخطى حاجز سبعة آلاف نقطة.
    فى أول بادرة.. 15 مواطناً تبرعوا بأعضائهم بعد الموت.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 8:30 am