Golden-News

نرجو قضاء وقت ممتع
Golden-News

شارك فى الجروبات التابعة للمنتدى Golden-news 1 / Golden-news 2 على الفيس بوك
نرجوا دعو أصدقائكم للمشاركة فى المنتدى
يسرنا أن نعلن لكم أنطلاق قسم المسبقات و يسرنا أن نعلن لكم عن تطور منتدانا 1/7 انتظروناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

المواضيع الأخيرة

» "ويل. أي.آم" ينفي رحيل فيرجي من "بلاك أييد بيز"
الأحد يونيو 27, 2010 3:32 pm من طرف Hamza Naksh

» بالصور: "عين شمس" تحتفل بنهاية العام الدراسي مع هيثم شاكر
الأحد يونيو 27, 2010 3:26 pm من طرف Hamza Naksh

» الألمان يسعون لترويض أسود إنجلترا .. والأرجنتين تدخل مرحلة الجد بمواجهة المكسيك
الأحد يونيو 27, 2010 3:19 pm من طرف Hamza Naksh

» شبانة يصف عزل زاهر بظهور "الفجر" بعد "الظلام" ونهاية للفساد المتوارى خلف إنجازات"الفراعنة"
الأحد يونيو 27, 2010 3:16 pm من طرف Hamza Naksh

» الإسماعيلي يوافق على ثلاثة ملايين لبيع الحضري للزمالك .. بشرطين
الأحد يونيو 27, 2010 3:12 pm من طرف Hamza Naksh

» منة شلبي : "مركز التجارة العالمي" لم يؤثر على العلاقة مع منى زكي
الأربعاء مايو 12, 2010 9:56 pm من طرف Hamza Naksh

» دورة مدريد: فيدرر الى الدور الثالث وخروج رادفانسكا وبينيتا من الدور الثاني
الأربعاء مايو 12, 2010 9:46 pm من طرف Hamza Naksh

» فاضحة ريبرى
الأربعاء مايو 12, 2010 9:43 pm من طرف Hamza Naksh

» قائمة من الشباب في الأهلي لمواجهة الجونة
الأربعاء مايو 12, 2010 9:37 pm من طرف Hamza Naksh

التبادل الاعلاني


    مقابلة - زكي: الزمالك تراجع عن عرضي للبيع .. وتأهل الفراعنة مضمون

    شاطر

    Hamza Naksh
    Admin

    عدد المساهمات : 373
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010
    العمر : 23

    بطاقة الشخصية
    مرئي للجميع:

    مقابلة - زكي: الزمالك تراجع عن عرضي للبيع .. وتأهل الفراعنة مضمون

    مُساهمة من طرف Hamza Naksh في الجمعة يناير 15, 2010 11:18 am

    بعد 15 يوما من الغياب غير المبرر عن مران فريقه، قرر عمرو زكي إنهاء هذه الفترة بعدما أثار جدلاً كبيراً في جدران القلعة البيضاء حتى وصل الأمر باعلان حسام حسن المدير الفني للفريق بموافقته على رحيل اللاعب عن الفريق.

    وفي حوار مفتوح مع موقعنا برر مهاجم المنتخب المصري غيابه عن الفريق طوال تلك الفترة وتحدث عن مستقبله مع النادي ورؤيته للعرض الافتتاحي للمنتخب المصري في بطولة الأمم الإفريقية.

    - في البداية، الجمهور المصري وجمهور الزمالك تحديداً تريد معرفة أسباب ابتعادك المفاجئ عن تدريبات الزمالك.

    ابتعدت عن التدريبات لظروف قاسية جداً لا يعلم مدى صعوبتها غير الله، يأتي على رأسها اصابة ابنتي بمرض شديد كما أنني لم أستطع حتى إبلاغ أي عضو من أعضاء مجلس الإدارة بذلك، لكني سأعود للتدريبات بداية من غداً (الخميس) أو من السبت حيث يبدأ المعسكر المغلق في مدينة 6 أكتوبر.

    - هل علمت أن إدارة الزمالك قررت عرضك للبيع بعد غيابك غير المبرر؟

    نعم، ولكني اجتمعت مع حازم إمام عضو مجلس الإدارة وأوضح لي أن القرار كان سببه سوء تفاهم بسيط ولم يكن قرارا بالبيع بالمعنى الواضح للناس لأنني "لاعب مؤثر ومهم في الفريق" على حد قوله.

    إمام وعدني بأن الإدارة نفسها ستنفي رغبتها في عرضي للبيع في خلال الأيام المقبلة، كما أكد لي حازم أنه حتى لو عرضتني الإدارة للبيع فإن الهدف سيكون إفادة النادي من صفقة بيعي ولإفادتي شخصيا من خوض تجربة الإحتراف مرة أخرى، وليس لعدم التزامي أو ابتعادي عن التدريبات.

    - وهل يعني ذلك أن مشكلتك مع الزمالك انتهت؟

    نعم انتهت تماما، فبعد اتصالي بحازم إمام وإبراهيم حسن أكدا لي تفهمهم للموقف، وأنهما سيجتمعان بي مرة أخرى مع الإدارة بعد أول تدريب أخوضه مع الفريق لنستكمل المحادثات بشأن غيابي الفترة الماضية، لكني أؤكد أن المشكلة أغلقت نهائيا وأتمنى من جمهور الزمالك تقبل إعتذاري أيضاً.



    زكي مع حازم إمام
    وأود أيضاً أن أوضح أنني لست على خلاف مع أي من أعضاء مجلس إدارة الزمالك أو الجهاز الفني أو اللاعبين، وخاصة حسام حسن المدير الفني الذي أعتبره مثلي الأعلى.

    - بصراحة، هل كانت الرغبة في خوض تجربة الاحتراف الخارجي مرة أخرى أحد أسباب غيابك المفاجئ عن مران الفريق؟

    أقسم بالله أني لن أرحل عن الزمالك إلا عندما تكون إدارة النادي نفسها طرفا في الاتفاق، فأنا ملك للنادي الأبيض ... أحترمه وأقدره، كما أنني أكدت للجميع أنني لن أتفاوض مع أي نادي إلا من خلال القنوات الرسمية للتفاوض مع نادي الزمالك.

    - هل وصلتك عروض احتراف من أندية أوروبية كما ذكر على لسانك في الفترة الماضية؟

    نعم، جاءتني عدة عروض من بعض الأندية التركية لكنني طالبتهم كأي لاعب يحترم نفسه وناديه بأن تتم المفاوضات من خلال إدارة الزمالك أو نادر شوقي وكيل أعمالي.

    - وهل صحيح ما أشيع عن اجتماعك برجل الأعمال سليمان الفهيم أحد المستثمرين في نادي بورتسموث الإنجليزي أثنا وجودك مع الفريق في الإمارات؟

    لم يحدث إطلاقا، فأثناء وجودي مع الزمالك في الإمارات أثناء فترة التوقف الماضية كان الفهيم في الولايات المتحدة أساسا، كما أن المعسكر كان في مدينة (العين) الإماراتية وهي مدينة مغلقة لا يوجد بها أي مكان للخروج مثل دبي أو أبوظبي.

    - وما تعليقك على أداء المنتخب المصري في مباراته الإفتتاحية في كأس الأمم الإفريقية أمام المنتخب النيجيري؟

    بالتأكيد أنا سعيد جدا بهذا الفوز الكبير الذي أعطاني تفاؤلا كبيرا بإمكانية تحقيق اللقب الثالث على التوالي، فقد كنا في أمس الحاجة للفوز على نيجيريا في أول مباراة خصوصا أنها أقوى فريق في المجموعة.



    زكي مع المعلم
    ومازاد من تفاؤلي أننا عندما نحقق فوزا كبيرا في المباراة الأولى نستكمل المشوار بصورة جيدة، ففي بطولة 2006 حققنا الفوز على ليبيا بنتيجة كبيرة (3-0) وفي 2008 فزنا على الكاميرون بنتيجة قوية (4-2)، وكررنا الفوز القوي في افتتاح هذه البطولة أيضا.

    - ماهي أصعب المحطات المقبلة من وجهة نظرك في هذه البطولة؟

    أعتقد أننا ضمننا التأهل إلى دور الثمانية من البطولة لأن موزمبيق وبنين ليسوا من الفرق القوية، ولكن دور الثمانية سيكون صعبا خصوصا أن مصر قد تلاقي الكاميرون أو تونس سواء تأهلنا كأول أو ثاني المجموعة، وهي فرق قوية للغاية.

    لكنني على ثقة تامة في قدرات اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الكابتن حسن شحاتة وشوقي غريب، فهم قادرون على تحقيق اللقب لأن شعار هذا المنتخب هو الفوز دائما في أي مباراة.

    - هل ترغب في توجيه رسالة لأي فرد من أفراد المنتخب المصري في أنجولا؟

    إلى أحمد حسن، أود أن أهنئه على المستويات الرائعة التي يقدمها فهو بالفعل يستحق أن يكون قائدا للمنتخب بروحه العالية وأداؤه الراقي.

    وإلى محمد ناجي (جدو)، تحية خاصة لأنه قدم أوراق اعتماده في المنتخب من أول مباراة رسمية مع الفريق وأتمنى أن يستمر في هذا المستوى من اجل تحقيق البطولة.

    كما أتوجه إلى "المعلم" بالتحية لأنه السبب الرئيسي في البطولات، وأثق تماما في قدرته على قيادة مصر إلى اللقب الثالث على التوالي لمصر وله.

    ولباقي اللاعبين، كنت أتمنى أن أكون معهم وأساعدهم على العودة بالكأس وحتى الآن أتمنى أن أشارك في البطولة لكني أدرك جيداً صعوبة هذا، ولكني منا هنا أساند جميع اللاعبين في الفريق وأدعو الله أن يوفقهم في البطولة لأنني الآن مثل أي مشجع مصري لن أرضى بغير البطولة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 23, 2018 5:52 pm